كوجيما اصطدم بإدارة كونامي لأنه أراد التركيز على تطوير ألعاب قصصية وكانوا يرون أن الألعاب لا تحتاج إلى ذلك

كوجيما اصطدم بإدارة كونامي لأنه أراد التركيز على تطوير ألعاب قصصية وكانوا يرون أن الألعاب لا تحتاج إلى ذلك

العاب الفيديو - Video Game | الصفحة الرئيسية


العاب


في مقابلة حديثة، تحدث هيديو كوجيما عن النقاشات والجدالات التي خاضها مع إدارة كونامي بشأن توجهه نحو إعطاء أولوية كبيرة لجوانب القصة في ألعابه. ذكر كوجيما أن الإدارة كانت تردّ على رؤيته بتصريحات مثل “الألعاب لا تحتاج إلى قصة” أو “لماذا تهتم بشيء يعتبر ثانويًا؟”. وأوضح أن تلك الفترة شهدت ضعفًا واضحًا في عناصر السرد …


ظهرت المقالة

كوجيما اصطدم بإدارة كونامي لأنه أراد التركيز على تطوير ألعاب قصصية وكانوا يرون أن الألعاب لا تحتاج إلى ذلك

العاب الفيديو - Video Game | الصفحة الرئيسية


العاب


http://dlvr.it/TH2BKG

تعليقات